الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حمى يورو 2008 في الاسواق الالمانية: أوراق تواليت برائحة نجيلة الاستادات وشيكولاتة على شكل كرة قدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
E L S A K R
مشرف المنتدي الرياضي
مشرف المنتدي الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 677
العمر : 29
الموقع : ww.mohamedhassan.org
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: حمى يورو 2008 في الاسواق الالمانية: أوراق تواليت برائحة نجيلة الاستادات وشيكولاتة على شكل كرة قدم   الأربعاء يونيو 04, 2008 1:49 pm

تستعد الاسواق الاوروبية لاستقبال بطولة كأس الامم الاوروبية (يورو 2008) بمجموعة من "المنتجات الغريبة" التي ترتبط جميعا بكرة القدم.

ويمكن لعشاق الساحرة المستديرة شراء أوراق تواليت تنبعث منها رائحة نجيلة الاستادات أو الشيكولاتة التي تتخذ شكل كرة القدم وغيرها من المنتجات المرتبطة بالبطولة التي تنطلق الاسبوع المقبل في النمسا وسويسرا.

وتعتبر أربطة القدم الصغيرة التي تتخذ ألوان العلم الالماني والتي يمكن تزيين أقدام الكلاب بها من أحدث "التقاليع" المرتبطة بالبطولة وفقا لتقرير نشرته صحيفة "برلينر مورجن بوست" الالمانية في موقعها الالكتروني اليوم الاربعاء.

وتهدف هذه الفكرة إلى إدخال الكلاب أيضا في الحالة الحماسية لاصحابها أثناء متابعة مباريات البطولة سواء في الاستادات أو عبر شاشات التلفاز.

وذكر تقرير الصحيفة أن القائمين على الصناعة والتجارة في أوروبا وألمانيا بشكل خاص قدحوا زناد فكرهم لابتكار أفكار جديدة مرتبطة بيورو 2008 وذلك بعد ازدهار بيع المنتجات المرتبطة بكرة القدم خلال بطولة كأس العالم 2006 التي استضافتها ألمانيا.

ويخيم الحماس بيورو 2008 على جميع المنتجات في ألمانيا حيث أنتجت إحدى شركات البطاطس المقرمشة عبوة جديدة ذات حجم مضاعف أطلقت عليها "عبوات المنتخب" في حين أنتجت إحدى شركات الشيكولاتة علبة جديدة تتخذ شكل كرة القدم وأطلقت عليها "شامبيولاده" في الوقت الذي أنتجت فيه شركة لصناعات الالبان "زبادي بطولة كأس الامم الاوروبية".

كما تقدم شركات القطارات الالمانية "دويتشه بان" ما يسمى بب"بطاقة المشجعين 25" المخفضة والتي تمتد فترة العمل بها لمدة شهر جديد مع كل انتصار للمنتخب الالماني.

وحتى منظمة "السلام الاخضر" المعنية بالبيئة بدت متأثرة بيورو 2008 حيث أن من يطلب الحصول على مجلة المنظمة في الوقت الحالي يحصل على كرة قدم حمراء تنشر مبدأ "اللعب النظيف".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedhassan.org
 
حمى يورو 2008 في الاسواق الالمانية: أوراق تواليت برائحة نجيلة الاستادات وشيكولاتة على شكل كرة قدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جدول مقابلات اللجنه السباعيه لدفعه 2008
» البوم طارق الشيخ....2008
» تقرير عن الكاديلاك 2008
» تصحيح بكالوريا 2008(هندسة كهربائية)
» اخر موبايلات 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هندسه زراعيه عين شمس  :: القسم الرياضي :: الكره العالميه :: دوريات مختلفه-
انتقل الى: