الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يوفنتوس يتعادل مع سامبدوريا في المرحلة الأخيرة من الدوري الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
E L S A K R
مشرف المنتدي الرياضي
مشرف المنتدي الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 677
العمر : 29
الموقع : ww.mohamedhassan.org
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: يوفنتوس يتعادل مع سامبدوريا في المرحلة الأخيرة من الدوري الإيطالي   السبت مايو 17, 2008 8:43 pm


انتزع فريق يوفنتوس بعشرة لاعبين تعادلا ثمينا من مضيفه سامبدوريا وتعادل معه 3/3 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وأحرز أليساندرو ديل بييرو هدفين ليوفنتوس تصدر بهما صدارة ترتيب هدافي الموسم الحالي من الدوري الإيطالي برصيد 21 هدف بفارق هدف واحد أمام زميله الفرنسي ديفيد تريزيجيه.
وتقدم ديل بييرو بهدف ليوفنتوس في الدقيقة السابعة بمساعدة زميله التشيكي الدولي بافل نيدفيد قبل أن يحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 15 بعد عرقلته من قبل أنجيلو بالومبو لاعب سامبدوريا داخل منطقة الجزاء.
وتقدم تريزيجيه لتسديد ضربة الجزاء وبالفعل نجح في تسجيل الهدف الثاني ليوفنتوس.


وتخلى سامبدوريا عن الحظر الدفاعي بعد هدف تريزيجيه وهاجم الفريق بكل خطوطه أملا في تعديل النتيجة وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة 21 بعدما تسلم انطونيو كاسانو الكرة من الناحية اليسرى ولم يجد أي صعوبة في تسجيل الهدف الأول لفريقه.
وتصدى انتونيو ميرانتي حارس سامبدوريا لضربة رأس قوية من تريزيجيه قبل أن يدرك كريستيان ماجيو التعادر لسامبدوريا في الدقيقة 40 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في شباك ايمانويل بيلاردي حارس مرمى يوفنتوس.


واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح سامبدوريا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إثر تعرض اميليانو بونازولي مهاجم سامبدوريا للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل الفرنسي جوناثان زيبينا مدافع يوفنتوس.
وتقدم كاسانو لتسديد ضربة الجزاء ولكن بيلاردي الذي يلعب بدلا من الحارس الإيطالي الدولي جانلويجي بوفون تصدى لضربة الجزاء ببراعة.

ورغم النقص العددي في صفوف يوفنتوس بعد طرد مهاجمه المالي الدولي محمد لامين سيسوكو في الدقيقة 60 نجح الفريق في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65 عن طريق ديل بييرو الذي تعرض للعرقلة مرة أخرى داخل منطقة الجزاء وحصل على ضربة جزاء أضاف منها الهدف الثالث لفريقه والهدف الثاني له قبل أن يتم استبداله بلاعب خط الوسط ماركو ماركيوني.


وأدرك سامبدوريا التعادل مجددا في الدقيقة 80 عن طريق المهاجم المخضرم فينتشينزو مونتيلا بمساعدة زميله كاسانو.
وأكد يوفنتوس أحقيته في إنهاء الموسم في المركز الثالث الذي يمنح صاحبه بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بينما ضمن سامبدوريا المشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedhassan.org
 
يوفنتوس يتعادل مع سامبدوريا في المرحلة الأخيرة من الدوري الإيطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هندسه زراعيه عين شمس  :: القسم الرياضي :: الكره العالميه :: دوريات مختلفه-
انتقل الى: