الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدو يبدي تمسكه بمانشيستر وريال مدريد يؤكّد قدرته على ضمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
E L S A K R
مشرف المنتدي الرياضي
مشرف المنتدي الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 677
العمر : 29
الموقع : ww.mohamedhassan.org
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رونالدو يبدي تمسكه بمانشيستر وريال مدريد يؤكّد قدرته على ضمه   الأربعاء مايو 14, 2008 1:06 am


أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تمسكه بناديه مانشيستر يونايتد بعد تزايد الأنباء القادمة من إسبانيا والمتحدثة عن رغبة اللاعب بترك فريقه الإنجليزي للانضمام إلى نادي ريال مدريد بطل إسبانيا.

ورفض رونالدو بشكلٍ تام الشائعات التي تحدثت عن عدم ارتياحه في مانشيستر يونايتد حيث قال في حديثه لمحطة النادي (MUTV) اليوم الثلاثاء: "أنا ألعب في أفضل نادي وإلى جانب أفضل اللاعبين حيث أتعلم شيئاً جديداً هنا كل يوم".

مضيفاً: "هذا ما هو رائع حول وجودي في مانشيستر يونايتد وهو القدرة على تحسين مستواك طوال الوقت وأعتقد فعلياً أنني أفضل بكثير عما كنت عليه قبل خمسة أعوام" وتابع "لقد كان هذا الموسم رائعاً للغاية فقد تمكنت من تسجيل العديد من الأهداف كما لعب الفريق بصورة متميزة أضف إلى ذلك حصولنا على اللقب ولا أعتقد أن الأمور من الممكن أن تسير بصورة أفضل من ذلك بالنسبة لي".

وكانت الصحف الإسبانية قد تناقلت بشكل واسع اليوم الثلاثاء تأكيدات إدارة نادي ريال مدريد التي تشير من خلالها إلى ثقتها بنجاح التعاقد مع رونالدو الموسم المقبل معتمدة بذلك على رغبة اللاعب نفسه باختيار الانضمام إلى ريال مدريد بعد أن كشفت أن رونالدو غير مرتاح في ناديه الإنجليزي.

وذكرت صحيفة (أس) الرياضية المحلية في عددها الصادر اليوم أن انتقال رونالدو إلى ريال مدريد قد يصبح أسهل مما كان متوقعاً بعد تغير كبير في موقف اللاعب البرتغالي الذي يبدو قد بدأ يشعر بالملل في ناديه الإنجليزي.

ويبدو أن العديد من الأمور على الصعيدين الرياضي والشخصي قد تتدخل لمصلحة نادي العاصمة الإسبانية فبعد أن كان اللاعب البرتغالي قد صرّح في أعقاب مباراة فريقه مانشيستر يونايتد أمام نادي برشلونة الإسباني مؤخرأً في بطولة دوري أبطال أوروبا برغبته اللعب في إسبانيا مبدياً إعجابه الشديد بإثارة وحماس الليغا بالإضافة إلى أسلوب اللعب والذي يختلف تماماً عنه في إنجلترا.

عاد رونالدو بعد وقت قصير ليبدي إنزعاجه من كثرة الالتحامات العنيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز الأمر الذي يدفعه للتقليل من استخدام المهارات خشية التعرض للإصابات القوية، قبل أن يجدّد استيائه من تردد إدارة نادي مانشيستر يونايتد مؤخراً لتجديد عقده التي قامت بإلغاء عدة اجتماعات كانت مقررة للتفاوض حول عقدٍ جديد ينهي به آمال ريال مدريد بالتعاقد معه، أضف إلى ذلك ارتباطه مؤخراً بصديقة إسبانية قد تؤثر كذلك في قراراته.

وأوضح متحدث باسم النادي الإسباني أن ريال مدريد حصل على معلومات من قبل ممثلين للاعب البرتغالي تؤكّد رغبة رونالدو في الانضمام إلى صفوفه، حيث قال: "لقد علمنا من مصادر مقربة للاعب أنه بات من مرجحاً للغاية أن يترك رونالدو فريقه مانشيستر يونايتد، كما أكّدت لنا هذه المصادر كذلك أن رونالدو لا يتوقع أن تفي إدارة النادي الإنجليزي بوعودها حول شروط العقد الذي كانت تنوي منحه للاعب البرتغالي مؤخراً".

وبالرغم من موقف نادي مانشيستر يونايتد الرافض تماماً للدخول بأية مفاوضات حول بيع رونالدو إلا أن ريال مدريد سيحاول اختبار إصرار نادي الشياطين الحمر للتمسك بلاعبه باعتزامه التقدّم بعرض تبلغ قيمته 125 مليون يورو لتصبح بذلك أغلى صفقة انتقال في تاريخ اللعبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedhassan.org
 
رونالدو يبدي تمسكه بمانشيستر وريال مدريد يؤكّد قدرته على ضمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هندسه زراعيه عين شمس  :: القسم الرياضي :: الكره العالميه :: دوريات مختلفه-
انتقل الى: